من نحن

أكاديمية الرؤية الدولية للتدريب والتوجيه البريطانية

نحن مؤسسة تعليمية أكاديمية نقدم التدريب والتعليم الاحترافي لإعطاء التأهيل الاحترافي والدعم لممارسة العمل الحر والمشاركة في التطوير للشخصية الاحترافية نوفر كــل التعليـــــم المتقـــــدم والتدريب والاستشـــــارات للأفراد ومدراء الاعمــــــال والشـــــركات والمشاريع

اهدافنا


- توفير التعليم الاحترافي لمهن العمل الحر كالاستشارات والتــــوجيه والتدريب - توفير مناهج التـــدريب المعتمــــــدة لتأهيل متخصص العمل الحر . - التأهيل للأفراد لاحتراف الاعمال الحرة ولإدارة المشاريع - توفير الخدمات المتقدمة الارشـادية لممارسي الاستشارات والتوجيه - اعتماد المتخصصين ودرجة التأهيـــل لممارسة العمل الحر في التوجيه. .


.

تخصصتنا


- تقديم مجالات العمل المباشر والمناهج الاحترافية الخاصة بالاختصاصين - توفير مجالات عمل حديثة في تخصصات الاستشارات والتوجيــه والتدريب - المناهج الخـــاصة بالتــــوجيه والشــــــاملة لكـــل مجالات عمل التـــوجيه - المنــــاهج الخـــــاصة بتنمية الشخصية وتــــــدريب المــــــــوارد البشــــرية - تـــــــدريب برامـــــج تأهـــــيــــــل الشخصيــــــــات للعمــــــل الاحتـــــرافـــــي - اعداد الدراسات الادارية لتنمية اعمال الشركات.

 

نظام تأهيل واعتماد لايف كوتش


نقدم لك نظام الانضمام الي نقابة محترفي الكوتشنج ببريطانية كمتخصص ومهني مهنة متخصص ومحترف لايف كوتش الفردي والمؤسسي، والعمل الحر وبانتسابك الي جمعية محترف الكوتشنج يكون لك فرصة للانضمام الي قائمة الكوتشنج الدوليين في العالم وذلك بعد مشاركتك في نظام برامج وتأهيل الكوتشنج الذي نقدمه لممارسي ومحترفي الكوتشنج في العالم.

 

مهمتنا

مهمتنا في أكاديمية الرؤية الدولية للتدريب والتوجيه المحدودة هي مساعدة الأفراد والفرق والمنظمات على إيجاد مكانة خاصة بهم من خلال التركيز على ما هو مهم ، ومنحهم المعرفة والأدوات والخبرة للوصول إلى أهدافهم. نحن نهدف إلى تحقيق ذلك من خلال توفير خيارات تدريبية متعددة الأوجه بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التدريب الخ. المتاحة في الكويت والشرق الأوسط والتفرع إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، وعلى المستوى الدولي..

من نحن

من نحن نحن مؤسسة تعليمية أكاديمية نقدم التدريب والتعليم الاحترافي لإعطاء التأهيل الاحترافي والدعم لممارسة العمل الحر لايف كوتش

اونلاين